انا والصبايا في الباص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انا والصبايا في الباص

مُساهمة من طرف aadotk في الجمعة أغسطس 24, 2007 7:01 am

اه شو بدي اعمل هسه بعد ما حبيبتي اتصلت فيه وشكلها معصبه كثييير صرت اضرب اخماس في اسداس شو مالها وشو صار معها هي والفتاحه لبست ملابسي الي شاريها من الباله اول امبارح بسرعه وخرجت الي الشارع لاركب تكسي وانتظرت ولا تكسي اجا باص ركبت في الباص علي الواقف وطبعا لما تركب في الباص علي الواقف تكون الفرصه مهياه لتري جميع الركاب واخدت انظر الي الجميع واحدا واحدا والي الصبايا الي جالسات وغرقانات في افكارهن يا تري تلك الي قاعده في الكرسي الي خلف الشفير شو بتفكر وهيه عينها ما نزلت عن المرايه بتاعه الشفير بتزبط فيه شكلها ما بدها تدفع اجار لاني شفت الشفير غمز الكنترول وقفهمت من الاشاره انه لا توخد منها اجار اه يا عمي هاي زبطت خالها علي السريع بس في وحده ثانيه في الكرسي الي وري الي جنبها ماسكه الشنطه بتاعتها وبتفتح فيها وتخرج ادوات خاصه لتجميل وبتزبط في وجهها وحامله المرايه في اليد الاخري بس بصراحه شو بدها تزبط لتزبط ما هي كلها محربطه علي بعضها وزي ما بقول المثل شو تعمل الماشطه بالوجه العفن شكله الشباب في الشغل مو متطلعين عليها وفي وحده اخري شكلها جالسه مع حبيبها في الكرسي الوسط بس ايش منشجمين علي الاخر ومعظم الي في الباص بتطلعو عليهمشكله معيشها في احلام كبيره وبضحك عليها وهي يا حرام مش داريه عن حالهالانه هو بحكي كثير وهي ساكته بتسمع وهي سارحه ابصر لوين وصلت سفنها وفي وحده قاعده بالكرسي الي جنبهم بتطلع عليهم بغيره شديده ونفسها توخد الشب وتفتلعه من مكانه وتحطه في حضنها وبفول لها انه لي وانا الي بستاهله مش انت الله يستر ويوصل الباص بسرعه قبل ما تصير هسه طوشه علي الشب الحليوه وفي وحده حامله ابنها الصغير وبعيط كثير شكله الفوطه عرقانه لانه في ريحه شويه طالعه شكلها شاريه فوط رخيصه بتسرب ووانا من كثر ازعاج انتها صار نفسي احمله وارميه من الشباك وفي ثنتين قاعدات في اخر كرسي بنكتن علي واحد قاعد قدامهن بس هو يا حرام مش منتبه بس لابس بدله شكله شاريها من الباله والبدله لونها اصفر والقرافه حمراء وكل شويه وهن ههههههههههههههههههه يا بي لو يشوفهن ابصر شو يعمل ونزلت اخيرا من الباص ودهبت الي حبيتبي بسرعه وسالها مالك ليش معصبه قالت يا حبيبي هاي رقم التكسي بدي تروح تدبحه للشفير طيب ليش قالت زي ما انت شايف عشان اليوم لابس البلوزه الي مفتوحه من الصدر وشويه مبينات فشفير التكسي قالي انه بيعرف يفتح قلتله افتحلي قالي بس منزلي البلوزه شويه بس اشوف اكثر لانه هيك بقدر افتح بوضوح فعصبت وضربته بكس علي وحجهه نزلت له دمه ونزلت بسرعه واتصلت عليك قلتلها طيب اهدي شويه خلينا نروح نشرب قهوه في الكافتيريا الي امامنا وتهديلك شويه وبعدين انا بتصرف يعني انا بدي اهخديها شويه وانسيها لانه شو بدي اعمل لازم اراضيها اي اصلا شو الي خلاها تلبس هيك وتشجع الشفير وغيره انهم يتطاولو عليها فجلسنا في المقهي والا شويه في واحد ببيع ساعات ونطارات والا هو بحكي اشوفلكم حطكم قمت اقعدت اركض وراه بدي اضربه لما تعبت من الركض وقعدت علي الارض الهث خلص خلص خلص مش قادر احكي بكمل الصه بعدين باي Basketball
avatar
aadotk
نائب مشرف عام
نائب مشرف عام

عدد الرسائل : 13
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انا والصبايا في الباص

مُساهمة من طرف فيصل محمد عوكل في الجمعة أغسطس 24, 2007 7:45 am

جميل ان نكتب وجميله هي الافكار الجميله التي تجعلنا نبتسم ونحلل الواقع بسخريه رائعة واشكرك اخي الاستاذ على على كتاباتك ذات الافكار الجميله
avatar
فيصل محمد عوكل
مدير عام
مدير عام

عدد الرسائل : 914
المزاج : نص نص
تاريخ التسجيل : 08/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shartoh.buygoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى